مفاجأة من العيار الثقيل في قرعة “الملحق العالمي”

مفاجأة من العيار الثقيل في قرعة "الملحق العالمي"
27 نوفمبر 2021 - 10:03 ص

أكدت قرعة الملحق القاري المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، غياب واحد على الأقل من منتخبي إيطاليا والبرتغال. بعد أن أوقعتهما في المسار نفسه، ما يعني أن “مونديال قطر” لن يشهد تواجد إلا واحد منهما على الأقل.

ويتنافس 12 منتخبا على المقاعد الثلاثة المتبقية لقارة أوروبا في نهائيات المونديال في ثلاثة مسارات.

وحسب ما أسفرت عنه القرعة، يشهد المسار الأول لقاء اسكتلندا مع أوكرانيا وويلز مع النمسا في الدور قبل النهائي. بينما سيقام النهائي على أرض الفائز من مباراة قبل النهائي بين ويلز والنمسا.

ويشهد المسار الثاني لقاء روسيا مع بولندا والسويد مع التشيك، وسيقام النهائي على أرض الفائز في مواجهة قبل النهائي بين روسيا وبولندا.

بينما يشهد المسار الثالث لقاء إيطاليا مع مقدونيا الشمالية والبرتغال مع تركيا، وسيقام النهائي على أرض الفائز من مواجهة البرتغال وتركيا. ويمكن نظريا أن يقصى المنتخبان الإيطالي والبرتغالي معا، وتصعد إما مقدونيا الشمالية أو تركيا.

وقال روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي : “هي قرعة صعبة للغاية بالنسبة لنا. منتخب مقدونيا الشمالية فريق جيد، وبعدها، إذا فزنا، سنخوض النهائي أمام البرتغال أو تركيا، وهما منتخبان قويان للغاية. ”

للإشارة، فقرعة الملحق الاوروبي أسفرت عن مواجهة الفريق المتأهل للملحق من آسيا مع المتأهل من اتحاد الكونميبول، ولقاء المتأهل من الكونكاكاف مع المتأهل من أوقيانوسيا.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .